تحميل جميع أجزاء لعبه ازاى تخنق جارك من ميديا فاير


لعبه ازاى تخنق جارك
تحميل جميع أجزاء لعبه ازاى تخنق جارك من ميديا فاير
جيران من الجحيم (بالإنجليزية: Neighbours from Hell) هي لعبة فيديو إستراتيجية لنينتندو جيم كيوب، مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وانتشرت اللعبة تحت اسم ازاي تخنق جارك أو الجار المزعج.

فكره اللعبه

فكرة اللعبة كوميدية تعتمد على عمل المقالب لجارك "Mr. Rottweiler" ويوجد منها 5 أجزاء. Mr. Rottweiler هو رجل ينعم بحياة هادئة وسعيدة لكن يقوم وودي الذي تقوم أنت باللعب به بازعاجه بعد ان قرر وودي الانتقام منه وجعل حياته سيئة وبائسة . تحاول أنت التسلل إلى منزل جارك للقيام بالحيل عليه. وايضا تعتبر في هذه اللعبة نجم برنامج تلفزيوني بنفس اسم اللعبة ، مع الكاميرات التي تتبع كل خطواتك ، كما تحدد لك الحيل المطلوب منك اجرائها مثل نشر المقعد ورمي قشور الموز او الصابون في الحمام الخاص بجارك ، او العبث بالاجهزة الكهربائية مثل التلفاز و الكثير من الحيل ، فالهدف من اللعب هو إثارة الضجة وخلق حالة من الفوضى. وتشمل العقبات في الجار الذي يكون موجود في منزله وحيواناته الاليفة ككلبه و ببغائه وكلاهما يحاول الابلاغ عنك وتنبيه الجار الذي سياتي عند سماعه لندائهم .

طريقه اللعب

 في كل مستوى في اللعبة تحاول القيام بحيل جديدة لازعاج جارك وكلما انهيت مرحلة كلما زادت الحيل التي يجب عليك فعلها وزيادة الأماكن التي يجب عليك ان تقوم فيها بوضع الحيل لجارك ، ويجب عليك ان تنهي ذلك قبل وصول جارك اليك او إلى الغرفة التي توجد فيها كما في الجزء الأول ، ويجب عليك تجنب حيواناته الاليفة كبغبائه ، يوجد أيضا في اللعبة اماكن للاختباء اذا كنت في غرفة يوجد فيها جارك



صور من داخل لعبة ازاي تخنق جارك :

ازاى تخنق جارك
تحميل جميع أجزاء لعبه ازاى تخنق جارك
لعبه ازاى تخنق جارك
جميع أجزاء لعبه ازاى تخنق جارك من ميديا فاير
تحميل لعبه ازاى تخنق جارك من ميديا فاير

معلومات عن لعبة ازاي تخنق جارك

 تدور احداث القصة حول woody وذات يوم كان جالس فى حديقة منزله فيظهر كلب جاره rottweiler الصغير ويضايقه ويزعجه وايضا يظهر rottweiler ووالدته ويزعجونه ويدمرون له وقته الجميل فيقرر woody الانتقام فيقوم بالاتصال بشركة jowood لتصوير المقالب فيدخل منزل rottweiler ويحاول ازعاجه بدون ان يراه وكان يزعجه كل يوم لمدة اربعة مواسم او سنة كاملة فيظهر فى الجزء الثاني من اللعبة ويقرر rottweiler المغادرة مع زوجته الى الصين لزيارة والدته فيقوم woody بالركوب معه بدون ان يراه حتى وصلوا الى الصين ويستمر woody بمضايقته فيقوم بالمغادرة مع والدته وزوجته وابنها الى اوروبا وايضا يسافر woody معهم ويضايقهم لذلك قرر rottweiler بالمغادرة والسفر مع عائلته الى قارة افريقيا وايضاً يضايقه فيعود الى الصين وفى الطريق يقوم woody بمضايقته فتغرق السفينة ويكملون المغادرة باستخدام مركب صغيرة وايضا يقوم woody بربط طوق بالمركب ويجلس فيه ويذهب معهم وتنتهي القصة.

تحميل جميع أجزاء لعبه ازاى تخنق جارك من ميديا فاير :

مواضيع مشابهة

تعليقات