تحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم متابعى مدونة عالم الملفات، اليوم نقدم لكم تحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبهDungeons 3 v1.5.2  8 DLCs 2018 للكمبيوترسريعه وبرابط واحد مباشر بحجم 2.27 جيجا
اللعبة الأستراتيجية الرائعة Dungeons 3 v1.5.2 + 8 DLCs نسخة ريباك بأخر الأضافات والتحديثات

وصف اللعبه


Dungeons 3 هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Realmforge Studios وتنشرها Kalypso Media . تم إصداره في 13 أكتوبر 2017 ، لـ Microsoft Windows و MacOS و Linux و PlayStation 4 و Xbox One . إنها تتمة لعبة فيديو Dungeons 2 والدفعة الثالثة منسلسلة Dungeons .

الأبراج المحصنة 3 يجمع بين بناء الأبراج المحصنة مع استراتيجية الوقت الحقيقي العناصر. يكلف اللاعبون بإنشاء زنزانة تحت الأرض ليعيشوا فيها بالإضافة إلى الدفاع عن أبراجهم ضد الأبطال الغزاة من العالم. ويمكنهم أيضًا إرسال كائنات إلى العالم أعلى حيث يمكنهم التحكم المباشر في وحداتهم. تتابع حملة اللاعب الوحيد في اللعبة قصة ثاليا ، الساحر المظلم ، على سعيها للاستيلاء على القارة التي تعيش عليها بناء على طلب من دانغيون لورد من الألعاب السابقة. في وضع اللاعبين المتعددين ، يمكن للاعبين التعاون إما للعب الحملة أو التنافس ضد بعضهم البعض.
Dungeons 3 هي لعبة فيديو بناء المحصنة مع عناصر استراتيجية في الوقت الحقيقي  المهمة الأساسية هي بناء زنزانة ، مخبأ تحت الأرض يعمل كمنزل لوحدات اللاعب وقاعدة عملياته. في وضع بناء المحصنة ، يتحكم اللاعب في العالم بيده ، ويؤدي أعمالًا مثل تحريك المخلوقات المحيطة بالخريطة ، ويلقي نوبات ، ويتفاعل مع عناصر محددة.  كما يتم استخدام اليد لتعيين أجزاء من باطن الأرض للحفر وإنشاء غرفيتم تنفيذ الأوامر من قبل مخلوقات صغيرة تشبه عفريت تسمى المخاط ، والتي يتم تجديدها باستمرار من قبل قلب المحصنة التي هي مركز الزنزانة وتمثل صحة اللاعب  إنه الهدف الأساسي لمهاجمة الأبطال وتدميرها يؤدي إلى انتهاء اللعبة .  بالإضافة إلى ذلك ، تخزن غرفة القلب المحصنة الذهب وتحتوي على باب فخ يمكن استخدامه للتخلص من الوحدات غير المرغوب فيها.

لبناء والحفاظ على زنزانة ، تتوفر خمسة موارد مختلفة: يتم الحصول على الذهب عن طريق حفر عروق الذهب في باطن الأرض ويستخدم لدفع ثمن الغرف والوحدات والتقنيات الجديدة تعتبر Gobblers كائنات تشبه القليل من الدجاج التي يتم إنشاؤها باستمرار من قبل المزرعة وتخدم كغذاء للمخلوقات.  تُستخدم أدوات العمل في صنع الفخاخ وكذلك لإنشاء بعض البدع في بعض الغرف. يتم إنشاء Mana بواسطة وحدات Demon ويستخدم لإطلاق نوبات سحرية قوية بالإضافة إلى إحياء وحدات Demon وتحويل أدوات الأدوات إلى أدوات أدوات سحرية لمزيد من الفخاخ القوية. يتم تخمير البيرة من قبل وحدات Horde في غرف خاصة ويعمل على إبقاء تلك الوحدات سعيدة. [6] [5]"الشر" هو مصدر تم إنشاؤه من خلال الاستيلاء على أماكن معينة في العالم الخارجي ، وهناك حاجة إلى البحث عن تقنيات وترقيات أكثر قوة

باستثناء Thalya ، وحدة بطل اللاعب ، يجب فتح جميع الوحدات الأخرى عن طريق البحث واستأجرت من خلال قائمة داخل اللعبة. [5] تتطلب جميع الوحدات تقريبًا عددًا من وسائل الراحة ، بما في ذلك أجر منتظم ، وغرف للنوم ، والطعام والاسترخاء ، وستضرب إذا لم يتم الوفاء باحتياجاتها. [6] اللعبة ميزات كل من وحدات محايدة وغرف، مثل الخزانة والمزارع، فضلا عن ثلاثة فصائل التي توفر مزايا خاصة بها وعيوبه: الحشد يسمح للاعب لاستئجار العفاريت ، العفاريت والنجا، ويوفر فرص الحصول على التدريب الغرف والفخاخ.تتكون الشياطين من أف أم ، والعناكب ، و succubi ، ويسمح للاعب بالبحث عن ترقيات وكذلك توليد مانا للتعاويذ والفخاخ المتقدمة. [8] والفصيل أوندد يقدم الشؤم ومصاصي الدماء والمخلوقات اللائقة وغرف مثل السجن لحبس أبطال مهاجمة بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل فصيل على وحدة تيتان قوية فريدة لا يمكن توظيفها إلا مرة واحدة.حتى مع الترقيات ، يمكن للاعبين تجنيد 20 وحدة فقط من الفصائل الثلاثة مجتمعة بالإضافة إلى ما يصل إلى خمسة أبطال محولين ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إنشاء هياكل عظمية أوندد وزومبي من أبطال ساقطين لا يحسبون نحو هذا الحد.  بينما يقدم كل فصيل شجرة التكنولوجيا الخاصة بهميمكن الجمع بين العديد من الجوانب للحصول على نتائج أفضل: على سبيل المثال ، يمكن تعذيب الأبطال الذين تم أسرهم في سجن أوندد في غرفة تعذيب شيطان لتغيير الجوانب والقتال من أجل اللاعب  ويمكن استخدام الخباش أوندد لإحياء مخلوقات الحشد الميتسيتم إحياء وحدات شياطين الموتى في مخبأ باستخدام مانا وهزيمة الوحدات أوندد سوف تتجدد ببطء في مقبرتهم.
بينما في وضع البناء المحصن ، لا يمكن التحكم في الوحدات بشكل مباشر ولكن يتم التقاطها باستخدام اليد وإسقاطها حيث يجب أن تكون ، على سبيل المثال للهجوم على الأبطال الذين دخلوا الزنزانة عبر أحد المداخل.يتميز كل برج محصن بواحد أو أكثر من المداخل التي تسمح أيضًا بإرسال الوحدات إلى العالم أعلاه عن طريق الاستيلاء على الوحدات باليد ووضعها على المخرج تظهر الوحدات التي تترك الزنزانة مرة أخرى في خريطة العالم. على عكس الزنزانة ، يمكن للاعبين اختيار وحدات مثل الألعاب الأخرى في الوقت الحقيقي وإصدار الأوامر مباشرة وكذلك استخدام مهاراتهم. تتطلب معظم الخرائط تحقيق بعض الأهداف على هذه الخريطة.بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي بعض البعثات على زنزانة ويجب تشغيلها بعدد محدد من الوحدات المقدمة الأحداث في كلتا الخريطتين تحدث في نفس الوقت ، مما يجبر اللاعبين على تقسيم انتباههم.
تحتوي اللعبة على عشرين مهمة فردية بالإضافة إلى وضع تعاوني يسمح للاعبين بإكمال الحملة معًا بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على وضع المشاجرة الذي يسمح بالمعارك ضد الكمبيوتر على الخرائط التي يتم إنشاؤها عشوائياً بالإضافة إلى وضع متعددة اللاعبين حيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض ولكن لا يهاجموا الأبراج المحصنة لبعضهم البعض (على عكس الزنزانات 2 )تستخدم اللعبة منظوراً متساوي القياس يمكن تدويره بمقدار 90 درجة لعرض البيئة ويستخدم خطين مصغرين مختلفين للعرض المحصن والعرض فوق العالم ستخدم الكواليس التي تحكي القصة رسومًا على غرار رسومات الكتاب الهزلي بدلاً من عرضها في محرك اللعبة

متطلبات التشغيل


ويندوز :  Windows 7 64 Bit
بروسيسور : Intel Quad Core 2.8 GHz (i7 900 series) or 3.5 GHz AMD (FX 6000 series)
رامات : 4 جيجا
كارت شاشة:  AMD/NVIDIA dedicated graphic card, with at least 1024MB of dedicated VRAM and with at least DirectX 11 and Shader Model 5.0 support (AMD Radeon HD 7000 series and NVIDIA GeForce GTX 600 series)
مساحة : 7 جيجا

صور من داخل اللعبه

تحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبه Dungeons 3 v1.5.2 8 DLCs 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

حجم اللعبه

2.27 جيجا

تحميل اللعبه

>>اضغط هنا للتحميل<<

مواضيع مشابهة

تعليقات