تحميل لعبه Total War Rome 2 Emperor Edition 2018 للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبه Total War Rome 2 Emperor Edition 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم متابعى مدونة عالم الملفات، اليوم نقدم لكم تحميل لعبه Total War Rome 2 Emperor Edition 2018 للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبه Total War Rome 2 Emperor Edition v2.4.0.19534 17 DLCs Multiplayer 2018
للكمبيوتر برابط واحد مباشر وسريع بحجم 9.25 جيجا
اللعبة الأستراتيجية المميزة Total War: Rome 2 – Emperor Edition v2.4.0.19534 + 17 DLCs + Multiplayer نسخة ريباك بأخر الأضافات والتحديثات نسخة FitGirl

وصف اللعبه

Total War: Rome II هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة The Creative Assembly ونشرتها Sega . تم إصداره في 3 سبتمبر 2013 لـ Microsoft Windows وهو اللعبة المستقلة الثامنة في سلسلة ألعاب Total War من ألعاب الفيديو. روما الثاني هو خليفة للعبة 2004 روما توتال وار .
أصدرت اللعبة في معظمها تعليقات إيجابية من النقاد ، لكنها عانت من مشاكل فنية كبيرة عند الإصدار. ومع ذلك ، فقد أثبت نجاحًا تجاريًا ، متجاوزًا جميع الألعاب الأخرى في سلسلة Total War في كل من المبيعات وعدد اللاعبين المتزامنين في يوم إصداره. 
في سبتمبر 2014 ، صدر إصدار الإمبراطور ، والذي أضاف دعم Mac ، وعالج العديد من المشاكل الفنية في اللعبة ، بالإضافة إلى إصلاح معارك منظمة العفو الدولية وترقية المرئيات. عرضت كإصدار مستقل وترقية مجانية لجميع اللاعبين الحاليين.
الحرب الشاملة: تم تعيين روما الثاني في العصور القديمة الكلاسيكية ، ويوفر تصويرًا أكثر تطوراً لكل ثقافة ، والذي تم تصويره في اللعبة الأصلية على نحو عشوائي. تبدأ الحملة الكبرى في 272 قبل الميلاد وتستمر لمدة 300 سنة. ومع ذلك ، فإن اللاعب لديه أيضًا خيار للعب أكثر ، حيث لا توجد شروط الفوز في الوقت المناسب.
يتيح محرك Warscape للعناصر البصرية للعبة وكاميرات وحدة جديدة تسمح للاعبين بالتركيز على الجنود الأفراد في ساحة المعركة ، والتي قد تحتوي على آلاف المقاتلين. صرحت الجمعية المبدعة أنها ترغب في إخراج الجانب الإنساني من الحرب ، حيث يتفاعل الجنود مع مقتل رفاقهم حولهم ، ويقوم الضباط بإلهام الرجال بالخطب البطولية. 
لدى الجيوش والبحرية مواقف متغيرة على خريطة الحملة. تحدد المواقف عوامل مثل مجموع نقاط الحركة لكل دور أو القدرة على نشر الأفخاخ في كمين. يسمح موقف "القسري مارس" للجيش بالمزيد من المسيرة ، ولكنه سيخرج رجاله ويقلل من قدرتهم القتالية ويتركهم عرضة للكمين. يمكّن "الموقف الدفاعي" التحصينات مثل الرهانات أو المشاجرات ، ويمكّن "كمين ستانس" الفخاخ مثل الكرات النارية وحفر الكبريت. يمكن أن تكون الجيوش والأساطيل بحد أقصى 20 وحدة ويجب أن يكون لها جنرال أو أدميرال لقيادتها. تحدد قوة الفصيل ، أو "الأمبريوم" ، عدد الجيوش التي يمكنه أن يرفعها. يمكن للفصيل كسب المزيد من الامبراطورية عن طريق قهر المزيد من المناطق أو الحصول على المزيد من الذهب. يمكن للاعبين أيضا تسمية وحدات في الجيش وتغيير شاراتهم.
عندما يتم تشكيل جيش ، يجب على اللاعب اختيار جنرال لقيادة ذلك من قائمة أعضاء الفصائل المتاحة. عندما يقوم بتجنيد وحدات جديدة ، يدخل الجيش نمط حشد ولا يمكنه التحرك حتى تتم إضافتهم إلى الجيش. يمكن للجيشين والجنرالات اكتساب المهارات والسمات من الخبرة في المعركة. يمكن ترقية كل مهارة حتى ثلاث مرات. إذا فقد الجيش جنراله ، فسيتم تعيين قائد جديد من قبل اللاعب. هذه القواعد تنطبق أيضا على الأساطيل والأميرال.
كما هو الحال مع Total War: Shogun 2 ، يُطلب من اللاعب اتخاذ قرارات طوال اللعبة. وقد توسعت الجمعية الإبداعية على هذا الميكانيكي ، مع كل قرار يقود اللاعب أسفل "مسار قرار" معين على أساس القرارات السابقة. سيؤثر ذلك بعد ذلك على طريقة أداء الحملة ؛ على سبيل المثال ، قد تصبح الجمهورية الرومانية الإمبراطورية الرومانية من خلال الحرب الأهلية بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من تعيين الصفات فقط للجنرالات وأفراد العائلة كما في ألعاب Total War السابقة ، يمكن للاعب أن يعين الصفات إلى الجحافل أثناء اكتسابهم الخبرة القتالية يمكن للاعبين تخصيص الجيوش باختيار أسلحتهم. لا يزال بإمكان اللاعبين تحديد تركيبة الأفواج الفردية ، على الرغم من أنهم سيقومون ببناء جحافل كاملة في كل مرة ، على عكس عناوين Total War السابقة حيث كان يجب إنشاء كل الوحدات بشكل منفصل
تلعب القوات البحرية دورًا مهمًا في الحرب الشاملة: روما الثانية . أدخلت الجمعية الإبداعية معركة بحرية وأرضية مختلطة لمعارك الأراضي وحصارات المدينة ، لتعكس الاستراتيجيات البحرية للعصر الكلاسيكي. تستطيع الجيوش مهاجمة القوات والمدن البرية التابعة للعدو ، في حين توفر الوحدات البحرية النار الداعمة أو تشارك في الحرب البحرية في البحار. تستطيع القوات البحرية التغلب على المدن الساحلية الخاضعة لحراسة ضعيفة من تلقاء نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعديل القتال البحري. تتكون القوات البحرية الآن بشكل كبير من ناقلات الجنود ، والمصممة لكبح السفن المتعسفة ومجلسها ، ويمكن للوحدات البرية الآن قيادة السفن التجارية كوحدات للنقل البحري. الوحدات البحرية أكبر حجمًا وقد يوظف اللاعب عدة مرات في كل مرة. [12] المناطق البحرية ، والتي تم إدخالها في القرون الوسطى: Total War، قد عاد. هدفهم هو منع اللاعبين أو الذكاء الاصطناعي من الانزلاق إلى قوة الغزو بعد أسطول العدو الضخم. دخول منطقة بحرية حيث يوجد أسطول العدو سيؤدي إلى قتال بحري
هناك ثلاثة أنواع أساسية من العوامل في روما الثانية : الشخصية البارزة والبطل والجاسوس  وكل ثقافة لها أشكالها الخاصة. عندما تنتج ، كل وكيل لديه "المهنة" التي يتم تحديدها من خلال الخلفية أو العرقية المفترض. يمكن للاعب الاستثمار في مهنة وكيل بالإضافة إلى شجرة المهارات الخاصة به. يمكن لكل وكيل محاولة اغتيال شخصيات أخرى أو تحويلها إلى فصيلهم. عندما يطلب من أحد الوكلاء القيام بمهمة معينة ، هناك مجموعة أعمق من الخيارات حول كيفية إكمال المهمة. على سبيل المثال ، عند التخلص من عميل عدو ، يمكن للمرء رشوته ، أو تحويله أو قتله.
حاولت الجمعية الإبداعية ضمان تفرد مختلف الثقافات والقوى المحاربة. صرح مصمم الوحدة الرئيسى جاك لوستيد أنه بدلا من "الأمة المتمردة" لروما الأصلية : توتال وار تمثل الدول الصغيرة ، هناك عدد كبير من الدول الصغيرة والدول الفردية والدول المدن الممثلة بفصائلها الخاصة. لكل مجموعة عرقية أسلوب لعب فريد. تبدو قبيلة من البرابرة البريطانيين مختلفة عن فيلق روماني منضب. يتم تطبيق العوامل والتقنيات المختلفة للفصائل المختلفة هناك أكثر من 500 وحدة أرضية مختلفة في اللعبة ، بما في ذلك المرتزقة. أكثر من 30 مدينة مختلفة تتجنب معارك الحصار والشعور باللعب في كل مرة
بالإضافة إلى الحصارات التقليدية والمعارك الميدانية ، يتوفر عدد لا يحصى من أنواع المعارك في روما الثانية . وتشمل هذه
المعارك البحرية / البرية المشتركة: تحدث هذه عند الاعتداء على مدينة ساحلية ، أو عندما يكون جيشان بالقرب من الساحل.
معارك ضواحي الاستيطان: تدور رحاها بالقرب من العواصم الإقليمية الأصغر من أن يكون لها جدران. الهدف الرئيسي هو الاستيلاء على المدينة بدلا من تدمير أو هزيمة جيش العدو ، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن تحقيق النصر عن طريق توجيه خصمك.
معارك الحصار: تحدث عندما يهاجم الجيش عاصمة إقليمية أو مستوطنة محصنة. في هذه المعارك ، تشمل المدن نقاط التقاط متعددة يجب على المدافع الدفاع عنها لكسب المعركة.
معارك المعسكرات: يتم إطلاقها عندما يهاجم جيش آخر في موقف دفاعي. لدى الجيش المدافع الوقت الكافي لبناء تحصينات حول محيطه ، بما في ذلك الحواجز الخشبية أو الحصون الصغيرة.
المعارك النهرية: يخاض هؤلاء عندما يحاول جيش عبور نهر كبير قابل للملاحة وآخر يحاول إيقافه. تستطيع القوات البحرية المساعدة في هذه المعركة ، على الرغم من أن الجيوش ستكون قادرة على بناء سفن نقل خاصة بها إلى الأنهار المتقاطعة.
الأكواخ: تم تجديدها في روما الثانية . يمكن للجيش كمين وضع الفخاخ ، مثل الصخور المشتعلة ، المسامير. يجب على الجيش المدافع العثور على وسيلة للهروب من المنطقة ، على الرغم من أنه يمكن أيضا محاولة لهزيمة الجيش الكمين. كما يتم تشغيل معركة كمين عندما يهاجم جيش عدو تم تخريبه.
حصار الموانئ: يتم إطلاقها عندما تبحر سفينة إلى مدينة ساحلية معادي بها ميناء. ستحاول البحرية أن تهبط جيشها في المدينة ، بينما تعترض السفن الأثقل أي سفن معادية وتوفر نيرانًا داعمة باستخدام المقاليع والمقذوفات الأخرى.
لقد تم تجديد نظام الدبلوماسية بذكاء اصطناعي جديد. اعترفت الجمعية الإبداعية بأمور شاذة في الألعاب السابقة ، حيث يمكن لمنظمة العفو الدولية القيام بأعمال غريبة أو حتى انتحارية ، مثل الفصائل الصغيرة التي تعلن الحرب على الإمبراطورية الرومانية ، ويقال إن الذكاء الاصطناعي أكثر ذكاءًا ومكرًا ستحدد إجراءات اللاعب نفسه ما إذا كان العدو سيكون حليفًا جديرًا بالثقة أم خائنًا مريبًا أم لا.
تم إعادة تصميم النظام السياسي في روما 2 بالكامل. تضم كل من فريقي روما وقرطاج ثلاثة كيانات سياسية تتنافس على السلطة. سيختار اللاعبون أن يكونوا جزءًا من أحد الكيانات بمجرد اختيارهم للفصيل الذي يريدون لعبه. فصائل أخرى لديها سياسة داخلية بين أسرة حاكمة وطبقة من النبلاءويستند الموقف السياسي للكيانات المختلفة على نظام الموارد ، والذي ، بدوره ، يقوم على أفعال وأفعال جنرالاتها وشخصياتها. إذا كان موقف المرء منخفضاً للغاية ، فقد يجدون أنفسهم عاجزين عن التأثير على شؤون أمتهم ، أو إذا أصبحوا أقوياء جداً ، قد يتحد المنافسون ضدهم. في بعض الحالات ، يمكن للاعب محاولة اتخاذ كل السلطة لنفسه ليصبح إمبراطوراً أو ملكاً ، الأمر الذي يتطلب حرباً أهلية - جزء آخر من اللعبة أعيد تصميمه بالكامل
يمكن للجنرالات الآن أن يكونوا قادة عسكريين وسياسيين ماهرين ، اعتمادًا على سماتهم وأشجارهم الماهرة

متطلبات التشغيل

ويندوز : XP/ Vista / Windows 7 / Windows 8
بروسيسور : 2 GHz Intel Dual Core processor / 2.6 GHz Intel Single Core processor
رامات : 2 جيجا
كارت شاشة:  512 MB DirectX 9.0c compatible card (shader model 3, vertex texture fetch support)
مساحة : 35 جيجا

صور من داخل اللعبه

تحميل لعبه Total War Rome 2 Emperor Edition 2018 للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبه Total War Rome 2 Emperor Edition 2018 للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبه Total War Rome 2 Emperor Edition 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

حجم اللعبه

9.25 جيجا

تحميل اللعبه

مواضيع مشابهة

تعليقات