تحميل جميع اجزاء لعبة الفراخ الغازيه السلسله كامله للكمبيوتر والاندرويد Download Chicken invaders free


تحميل جميع اجزاء لعبة الفراخ الغازيه السلسله كامله للكمبيوتر والاندرويد Download Chicken invaders free

لعبة الدجاج او الغزو الفضائى للفراخ  تشيكن انفيدرز و بالانجليزية Chicken Invaders وهى تعتبر من اشهر العاب الفديو وهى من العاب الاكشن والتصويب والمغامرات الرائعه داخل الفضاء وسوف نتناول قصة وشرح اللعبة واصدرات السلسلة وكيفية اللعب. ولعبة الفراخ من انتاج وتطوير ونشر InterAction Studios وكان اولى اصدارات السلسه هى Chicken Invaders والتى تم الافراج عنها فى 1999 واخر اصدرات السلسله هى Chicken Invaders 5: Cluck of the Dark Side والتى تم الافراج عنها فى 22 نوفمبر 2014 ولم يتم اصدار اى اصدرات لعام 2015 حتى الان ونحن نتنظر اى اصدارات سوف تصدر فى 2016.
كما أن لعبة الفراخ تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ميكروسوفت ويندوز ونظام الماك، او اس أكي . وللاندرويد، والايباد , والايفون وجميع اجهزة iOS , وايضا تم نشره للينكس وويندوز فون، وتعتبر لعبة الفراخ من اشهر الالعاب في العالم فهي لعبة مسلية جدا ويلعبها الملايين حول العالم. تدور فكرة اللعبة علي اصطياد الفراخ الموجودة في الفضاء اثناء تنقلك بين الكواكب المختلفة. اللعبة عبارة عن مراحل متعددة وكل مرحلة تكون اصعب من المرحلة التي تسبقها. في نهاية كل مرحلة من لعبة الفراخ تقابل فرخة كبيرة جدا تقوم بمحاربتها الي ان تتخلص منها وتنتقل الي المرحلة التالية من اللعبة. اللعبة مجانية ومتوفرة للتحميل علي اجهزة الكمبيوتر كما يوجد اصدارات من لعبة الفراخ لاجهزة الاندرويد والايفون والايباد والبلاك بيري وهواتف النوكيا في الموقع الرسمي للعبة.



لعبة الفراخ والتى تعتبر من اقدم واروع العاب الفديوها واشهرها وخصوصا فى عام 2015 والتى انتشرت بشكل كبير لم يتوقف عند اجهزة الكمبيوتر فقظ بل انتشر بشكل اوسع لجميع اجهزة الموبايل واصبح لها جمهور كبير جدا فى كل انحاء العالم حيث أن لعبة الفراخ تحكى عن عزو فضاى للفراخ العملاقه التى تسكن الكواكب والمجرات الاخرى المجاورة لكوكب الارض وهذه الفراخ تستطيع الطيران فى الفضاء ولديها العديد من الاسلحه التى تستخدمها و تحاول غزو الارض للقضاء على البشر وذلك بعد اكتشافاه ان البشر يستعبدون الفراخ ويستخدموها كطعام ولذلك قررت الانتقام وتدمير كوكب الارض لذلك قامة بمجموعه من الهجمات وهى كالاتى :
1- لعبة chicken invaders :
 وتعتبر اولى اصدرات الفراخ والتى تمثل اولى هجمات الفراخ على كوكب الارض وكان فى 1999 وتعتبر ابسط الهجمات لان الفراخ لم تكن تعتقد ان البشر بهذه القوة حيث انه خرج فى مواجهتها احدى السفن الفضائية الارضية ومعها سفينه اخرى لتقوم بايقاف تلك الغزو الجرار مستخدة الضربات النارية المختلفه والصواريخ حتى استطاعت اسقاط جميع الفراخ.
2- لعبة 2 chicken invaders :
تعتبر ثانى اصدرات السلسله والتى تمثل الهجمه الثانيه للفراخ والتى جاءات فى عام 2002 وتعتبر اقوى من الهجمة الاولى حيث انها تتكون من 11 مستوى وكل مستوى به 10 موجات مختلفه ما بين الفرا والنيزاج الفضائية والمشاكل التى تقابلك فى الفضاء وفى هذا الاصدار تدربت الفراخ على الهروب من الهجمات لذا يجب عليك الاستعانه بالهداية فى تطوير السلاح حتى تسطيع القضاء عليه والتصدى للاعداد المهولة من الفراخ الغازية.
3- لعبة chicken invaders 3 :
تعتبر الاصدار الثالث من السلسله وجأت تكملة للاصدار الثالث من هجمات الفراخ وكانت فى 2006 ومع تطوير جديد واسلحة جبارة وفتاكة وهى تتكون ايضا من 10 مستويات و140 موجة ولاكن تم الاستعانه بسفنتين اخراتين من السفن الفضاية ليصبح عدد السفن الفضائية التى تلعب بهم اربع سفن لتواجه انت واصدقائك الفضائية.
4- لعبة غزو الفراخ chicken invaders 4 :
 تعتبر الاصدار الرابع من اللعبة وتم اصدار عام 2010وفى هذا الاصدار تم اكتشاف كوكب الفراخ والمجرات التى يعيشون فيها وكان على السفن الفضاية الارضية تدمير الفراخ فى عقر دارها والقضاء على صغار البيض والبيض الموجود وهذا الاصدار يتكون من 12 مستوى وفيه 120 موجه وبه العديد من الاسلحة والفتاكة وتم تحديث معظم الاسلحة بهذا الاصدار واصبح هناك مفاتيح ذهبية تفتح لك العديد من الاشياء مثل الاسلحة وغيرها.
4- لعبة غزو الفراخ chicken invaders 5 :
تعتبر الاصدار الخامس والاخير حتى الان حتى عام 2015 والذى تم اصدار فى عام 2014 وجاء تكملة للاصدار الرابع من القضاء على الفراخ فى عقر دارها ويتميز بالجرافيك العالى والتقدم فى الاسلحة ونحن فى انتظار لعبة الفراخ 6 ولعبة الفراخ 7 ونحن ننتظر اصدارات عام 2016 وعام 2017 من الفراخ.

مميزات سلسلة العاب الفراخ :

1- فكرة جميلة وبسيطة وخيالية وذات اسلوب رائع وسهل وبسيط فى اللعب.
2- التقدم الملحوظ فى كل اصدار عن ما قبله والتقدم فى الجرافيك والاصوات.
3- اصدار اللعبة للعديد من الاجهزة لا تقتصر على اجهزة الكمبيوتر فقظ وانما انترش على الاجهزة المحمولة ايضا.
4- صغر الحجم حيث ان اللعبه ذات حجم صعير جدا ولا تاخد مساحه كبيرة بعد التنصيب.
5- بساطة الاسلوب فى اللعب ولا تحتاج الى مجمود كبير بل يمكنك التحكم من خلال الماوس.
6- اللعبة ايضامتوفر اون لاين مكنك اللعب على النت بدون تحميل ونحن سوف نقدم لكم ذلك.
6- توافر العديد من الاسلحه الجميله والرائعه والتى تساعدك فى القضاء على الفراخ بسهولة.
7- تنوع انواع واشكال الطيور ما بين الكبير والصغير واختلاف الموجات والمجرات .

كيفية اللعب :

لعبة الغزو الفضائى للفراخ هى من العاب الطيور وهى عبارة عن لعبة بسيطة جدا بل من ابسط الالعاب فى اسلوب اللعب فى بداية اللعبة تختار السفينة الفضائية وتنطلق فى الفضاء وتستخدم الماوس فى اجهزى الكمبيوتر او الكيبورد كما تريد ويمكن التحكم فى اللعبة كله من خلال ازرار بسيط يمكنك تحديدها كما تشاء ويمكن اللعب مع الاصدقاء بشكل جماعى وكل ما عليك اطلاق النيران على الفراخ والاستعانه بالاسلحة والهدايا التى تقدمها اللعبه والطعام المتساق بعد تدمير الفراخ او الدجاج المشوى حتى تستطيع الزيادة من الصواريخ ونقاط الحياة حيث ان اللعبه تعطيه نقاط حياة محددة اذا انتهت عن طريق تدمير سفينتك اكثر من مرة تبداء من اولى المستويات فالعبة تعمل بنظام المستويات .
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة غزو الفراخ الفضائى فلاش اون لاين وذلك لتشغلك وقتك حتى ينتهى التحميل.
جميع اجزاء لعبة الفراخ الرائعة Chicken invaders
تحميل جميع أجزاء لعبة الفراخ Chicken Invaders All
تحميل جميع اجزاء لعبة الفراخ برابط واحد من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الفراخ جميع الاجزاء Chicken Invaders 1+2
جميع أجزاء لعبة الفرخه Chicken Invaders 5+4+3+2+1 كامله
تحميل جميع اجزاء اللعبه المسلية Chicken Invaders
تحميل لعبة الفراخ مجانا
تحميل لعبة chicken invaders 1 كاملة مجانا
جميع اصدارات لعبة chicken invaders
تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا myegy
لعبة الدجاج في الفضاء جميع الاجزاء
تحميل لعبة الفراخ 3
تحميل لعبة chicken invaders 2
تحميل لعبة الفراخ 5

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة الفراخ 5
تحميل لعبة chicken invaders 1 كاملة مجانا
تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا myegy
تحميل لعبة chicken invaders 1 كاملة مجانا

تحميل جميع اجزاء لعبة الفراخ الغازيه




مواضيع مشابهة

تعليقات