تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر والاندرويد Download Dragon Ball free


 تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر والاندرويد Download Dragon Ball free

دائما مرحب بكم فى موقع عالم الملفات وسلام الله عليكم نقدم تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball او كرات التنين السحرية ونقدمها فى قسم تحميل العاب كمبيوتر . 

ما هى لعبة دراغون بول :-

هي عبارة عن تجسيد لحلقات المسلسل الكرتونى الرائع والشهير كرات التنين أو دراغون بول باليابانيه ドラゴンボール فهو مسلسل ياباني الاصل ومن تأليف الكاتب الياباني أكيرا تورياما وصدر العديد من أجزاء المسلسل حتى أن هناك بعض القنوات التى صدرت بإسمه فهو مسلسل خيالى جدا وسوف نحكي لكم أحداثه.

مطور لعبة دراغون بول :-

هناك العديد من مطوري لعبة دراغون بول ولكن لابد أن نعلم أنه صدر العديد من العاب دراغون بول طبقا اجزاء المسلسل واخر اصدارات الالعاب دراغون بول هى لعبة دراغون بول الكون الغامض Dragon Ball Xenoverse وتم تطوير وتصميم اللعبة عن طريق Dimps وتم نشرها من خلال Bandai Namco Games. 

المنصات التى تدعم العاب دراغون بول :- 
تم إصدار اللعبة لكل من أجهز الكمبيوتر مايكروسوفت ويندوز والبلاي ستيشن والاكس بوكس والاندرويد والايفون وغيرها من المنصات.
 واما عن اللعبة التي نقدمها لكم اليوم فنحن نقدم لكم تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر او الهواتف الذكية الاندرويد apk والايفون ios ، لعبة دراغون بول زد من الالعاب المجانية وهي متوفرة للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي google play ومتجر ابل ستور app store وكان اخر تحديث للعبة حتى تدوين هذه المقالة في تاريخ 18 يناير 2017 ، تتميز لعبة دراغون بول زد 2017 الجديدة بجرافيك عالي الدقة في الأشكال والرسومات ، سنشرح لكم في هذا المقال بعض الجوانب الهامة التي يجب أن تكونوا على علم بها كما سنقدم لكم تحميل لعبة دراغون بول z للاندرويد والايفون مجانا.

 اصدارات لعبة دراغون بول :-

هنا العديد من العاب دراغون بول Dragon Ball لكل من أجهزة الكمبيوتر والاندرويد تحميل مجاناً مباشر ومنها الاتى : 

اولاً / العاب دراغون بول الكمبيوتر
  • عبة دراجون بول Dragon Ball Xenoverse 
  • لعبة دراغون بول زد Dragon Ball z 
  • لعبة قصص كرات التنين Dragon Ball Z Sagas 
  • لعبة دراغون بول زد 2 Dragon Ball Z 
  •  لعبة دراغون بول فلاش DragonBall Z Flash 
  • دراغون بول Z غوكو كاميهاميها DragonBall Z Goku KAMEHAMEHA 

ثانياً/ العاب دراغون بول للاندرويد 

  • لعبة دراغون بول Dragon Ball Xenoverse للاندرويد 
  • لعبة دراغون بول Dragon Secret- Arousal Attack للاندرويد 
  • لعبة التنين الشبح Dragon Ghost Saiyan Warrior 
  • لعبة دراغون بول غوكو للاندرويد Goku Saiyan Warrior 
  • لعبة دراغون بول جوهان للاندرويد Dragon Gohan Attack 
  • لعبة دراغون بول للاندرويد Dragon KI Strikes 2

قصة لعبة دراغون يول :- 

دراغون بول من أشهر القصص المعروفة والخيالية وبطل القصه يسمى غوكو او جوجو كما ينطق فى المدبلج بالعربيه و تحكي هذه القصة عن كرات التنين السبع وهي عبارة عن سبع كرات صفراء بلون الذهب منقوش عليه بعض النجوم ومن يجمع تلك الكرات يظهر له تنين ويحقق له ثلاث أهداف هو يريدها ويسع العديد من ابطال المسلسل خلفها لأن كل منهم يحاول ان يكون اقوى رجل فى العالم. 
كما أن شخصيات تلك القصة يحملون قوى خارقة عن الطبيعة يستطيع البعض منهم تدمير كواكب كاملة لذا الجميع يبحث عن تلك القوى ليحصل على القوى الخارقة ويصبح هو الاقوى ويحاول جوجو وهو البطل واصدقائه محاولة منع ذلك وحماية الكرة الارضية من الاشرار والمدمرين الذين يحاولون نهب الثروات وتدمير الكواكب. كما أن بطل اللعبة يتميز هو ايضا يقوة رهيبة وعظيمة فهو يتدرب منذ صغره واستطاع بحبه وقوته التغلي على اقوى الاشرار منهم بيجتا وفريزر واستطاع غوكو أن يصل الى القوة الخارقة والمعروفه بالسوبر سايان حيث يتحول شعر غوكو إلى اللون الاصفر وقوته تكون صفراء كلون الذهب واذا تحول الى هذه الاسلوب يكون ذو قوة خارقة تدمر كل الاشرار. 

شخصيات دراغون بول :- 

الشخصيات الصالحة (غوكو , جوهان ,جوتين , فيجيتا ,بولما ,ترانكس ,تينشينهان ,يامتشا ,شاوتزو ,بيكولو ,كرلين ,اندرويد ,ساتان ,فيديل , بان ,ببلز ,ديندي, بيرا ) 
 الشخصيات الشريرة (رادتز , فريزا ,سلّ , برولي ,كولير ,بوو ,بابي ,سوبر 17 ,اوميغا شينرون) 
واستطاع غوكو هزيمة كل هؤلاء الاشرار كما أن معظم الالعاب التى نقدمها لكم تحتوى على كل تلك الشخصيات تختار من بينهم.

شرح اللعب داخل لعبة دراغون بول :- 

تمتلك لعبة دراغون بول زد للاندرويد والايفون شعبية ضخمة من المستخدمين تخطت العشرة ملايين مستخدم على كل من اجهزة الاندرويد وبالمثل لاجهزة الايفون ويرجع الفضل الى ذلك إلى اسباب عديدة منها الجرافيك القوي وتعدد اللغات داخل اللعبة حتى يستطيع معظم مستخدمي ألعاب الفيديو فهم اللعبة بشكل سهل ، هنالك مجموعة كبيرة من الشخصيات المعروفة داخل اللعبة حيث تضم اللعبة جميع الشخصيات التي ظهرت في مسلسلات دراغون بول. 
لكل شخصية داخل اللعبة قوة معينة في الهجوم وقوة معينة في الدفاع وسرعة معينة في الحركة ، سيتاح لك في البداية استخدام شخصية واحدة فقط حيث أن باقي الشخصيات مغلقة وعليك شراؤها بالجواهر اولا ، لكل شخصية ثمن معين من الجواهر عليك دفعه لفتح تلك الشخصية ولكي تستطيع اللعب به ويتحدد ثمن كل شخصية على حسب قوتها ومميزاتها القتالية وأساليبها في القتال. بعض الشخصيات يصل سعرها الى 800 جوهرة تقريبا وهذه الشخصيات هي الاقوى داخل اللعبة ، ستتمكن من الحصول على أعداد مناسبة من تلك الجواهر أثناء اللعب ، تتبع اللعبة نمط المراحل حيث هنالك الكثير من المراحل التي ستخوضها منها السهل متوسط الصعوبة - الصعب. 
ستواجه الكثير من الشخصيات الشريرة منهم شخصيات ضعيفة تواجهها في بداية اللعبة مما سيكون من السهل التغلب عليهم ولكن مع التقدم في المراحل ستواجه شخصيات اقوى بكثير وعليك في هذه الحالة شراء شخصيات أكثر قوة لتتمكن من الفوز على هؤلاء الاشرار ومواصلة تقدمك في المراحل. 


 شرح كيفية اللعب بداخل لعبة دراغون بول :-

العاب دراغون بول هناك العديد من العاب دراغون بول والتي سنقدم لكم معظمها للتحميل ومنها اخر اصدارات دراغون بول معظمها تحمل شخصيات دراغون بول وانت تختار من تريد لتلعب به وتختار الشخصية التي تريد اللعب ضدها وهناك الكثير من الألعاب المطورة التى تضم جميع حركات ومهارات كل شخصية حتى نهاية المسلسل لان كل بطل يتطور عبر الاجزاء وذلك نظراً للتدريبات المكثفة والمعارك الطاحنة التى يدخلها ويجب عليك اتقان اللعب والتدرب على حركات كل شخصية تختارها حتى تستطيع هزيمة عدوك أو الشخصية التى تلعب ضدها وبعض الالعاب التى عبارة عن مغامرات ويكون فيها غوكو هو البطل ويأخذك معه فى رحلة رائع وتقاتل فيها معظم الأعداء . تتم طريقة التحكم من خلال شاشة الهاتف الذكي وعن طريق اوامر موجودة بالفعل على الشاشة ، لكل امر من تلك الأوامر وظيفة خاصة مثل أمر الحركة وأمر الهجوم وأمر الدفاع واوامر اخرى ما عليك سوى الضغط على الأمر الذي تريد تنفيذه وسينفذ مباشرة. 

صور من داخل لعبة دراغون بول تحميل  :-

 تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر والاندرويد Download Dragon Ball free تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر والاندرويد Download Dragon Ball free تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر


تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر :-

تحميل

أو من هنا

تحميل

أو من هنا

تحميل


مواضيع مشابهة

تعليقات