تحميل لعبه American Truck Simulator Oregon 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشر


تحميل لعبه American Truck Simulator Oregon 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم متابعى مدونة عالم الملفات، اليوم نقدم لكم تحميل لعبه American Truck Simulator Oregon 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشر تحميل لعبهAmerican Truck Simulator  Oregon 2018
للكمبيوتر برابط واحد مباشر وسريع بحجم2.57 جيجا
أحدث العاب محاكاة قيادة الشاحنات American Truck Simulator - Oregon نسخة كاملة بكراك PLAZA

وصف اللعبه

American Truck Simulator ( ATS ) هي لعبة محاكاة الأعمال والمركبات لعام 2016التي طورتها الشركة التشيكية SCS Software وهي تتمة لعبة فيديو موازية لـ Euro Truck Simulator 2 . تم الإعلان عنها لأول مرة على أنها قيد التطوير في سبتمبر 2013 وتم الكشف عنها في معرض الترفيه الإلكتروني 2015 (E3 2015). تم إصدار اللعبة في 2 فبراير 2016.
American Truck Simulator هو محاكاة قيادة الشاحنات مع عناصر إدارة الأعمال. في اللعبة ، يقوم اللاعبون بقيادة الشاحنات وتسليم البضائع المنقولة بالمقطورات إلى موقع معين لكي يتم تعويضهم بالمال ونقاط الخبرة. يجب تسليم الحمولة إلى الموقع بسرعة خلال فترة زمنية معينة ، وبأقل قدر ممكن من الضرر الذي لحق بالبضائع ، من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الأموال والخبرات الممكنة.
يمكن استخدام الأموال داخل اللعبة ، بعد اكتسابها ، لشراء المزيد من الشاحنات والترقيات التجميلية والميكانيكية والهيكلية المرتبطة بها ، وشراء الوقود وإصلاح هذه الشاحنات ، وإخراج وتسديد القروض من أحد البنوك ، وكذلك استئجار سائقي السيارات وشرائها. يتناسب مقدار المال ونقاط الخبرة المكتسبة مع طول مدة التسليم في المسافة المقطوعة بالإضافة إلى نوع البضائع المنقولة. عند تسليم البضائع ، يمكن للاعبين استخدام الشاحنة التي تم شراؤها شخصيًا أو استخدام شاحنة تقدمها شركة داخل اللعبة. عند تسليم البضائع باستخدام شاحنة مزودة بأسطول ، يتم دفع تكاليف الإصلاحات والتكاليف الأخرى من قبل الشركة بدلاً من الخروج من صندوق تجمع اللاعبين في اللعبة. يمكن تجميع نقاط الخبرة واستخدامها للحصول على الامتيازات ، مما يعمل على تحسين اللاعب "
بالإضافة إلى قيادة وتسليم البضائع ، يمكن للاعب أيضا إدارة أعمال النقل بالشاحنات مع السائقين المستأجرين والممتلكات المملوكة. سوف يقوم السائقون المستأجرون بتسليمها بمفردهم ، مع شبح أموال اللاعب. وكلما استأجر السائقون ، كلما أصبحوا أكثر مهارة ، مما يزيد من مقدار المال الذي يكسبونه من كل عملية تسليم. يمكن للاعب تدريب كل سائق للتركيز على منطقة محددة من قيادته يمكن تحسينها. على عكس Euro Truck Simulator 2 ، فإن ميزات اللعبة تزن المحطات ، حيث يجب على اللاعبين التوقف عند محطة وزن معينة من أجل تحديد وزن الحمولة قبل المتابعة (على الرغم من أن اللعبة ستسمح أحيانًا لهم بتجاوز المحطة ولكن تجنبها بشكل متعمد سوف يؤدي إلى تلقي غرامة).
بدأت المباراة على الاطلاق مع ولايات أمريكية من كاليفورنيا و نيفادا ، وتوسعت من هناك، مع أريزونا إضافتها في يونيو 2016 كما عملية تحديث رئيسية. الولايات الأميركية من نيو مكسيكو و أوريغون تم توفيرها، كما دفعت DLC، في نوفمبر 2017، وأكتوبر 2018، على التوالي. المزيد من الدول الولايات المتحدة (وأجزاء من المكسيك و كندا ) [ بحاجة لمصدر ] ومن المتوقع أن يتم إضافتها من قبل SCS البرامج في المستقبل.
أعلنت شركة SCS Software لأول مرة عن اللعبة في 6 سبتمبر 2013وقد تم الكشف عنها في E3 في عام 2015
في 11 أبريل 2014 ، أعلنت SCS Software أنه سيكون هناك أكثر من 100 مدينة في اللعبة بمجرد الانتهاء منها (وليس في البداية) ، وأصدرت SCS لقطات من اللعبة. العلامات التجارية للشاحنات المدرجة في " شاحنة المحاكاة الأمريكية" حتى الآن هي Kenworth و Peterbilt ، ولكن المزيد سوف يتبع ؛ تبقى النكسة الوحيدة هي ترخيص الشاحنات من مصنعيها.
تخطط SCS لتشمل في نهاية المطاف كامل الولايات المتحدة المتجاورة ، طالما أن اللعبة لا تزال تعمل بشكل جيد. في 26 كانون الثاني 2015 ، نشرت SCS Software مقطع فيديو مدته ساعة واحدة إلى YouTube يتضمن لقطات من أول ألفا من اللعبة. في 18 ديسمبر 2015 ، أعلنت شركة SCS Software عن تاريخ الإصدار الرسمي لـ American Truck Simulator ، في 3 فبراير 2016 ، على مدونتها. تم إصدار اللعبة قبل يوم واحد بدلاً من ذلك
في 23 يونيو 2016 ، أعلنت شركة SCS Software أنها ستقوم بتحرير حجم بيئة اللعبة لزيادة حجمها بنسبة 75٪
في 20 يوليو 2017 ، أعلنت SCS عن التحديث 1.28 ، حيث قفزت من 1.6 لتعكس سمات سهم Truck Truck Simulator مع Euro Truck Simulator 2 .
تم إصدار اللعبة للكمبيوتر الشخصي DVD في 14 ديسمبر 2017. 
الشاحنات 

متطلبات التشغيل

OS: Windows 7 64-bit
Processor: Dual core CPU 2.4 GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GTS 450-class (Intel HD 4000)
Storage: 100 MB available space

صور من داخل اللعبه

تحميل لعبه American Truck Simulator Oregon 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشرتحميل لعبه American Truck Simulator Oregon 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشرتحميل لعبه American Truck Simulator Oregon 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشرتحميل لعبه American Truck Simulator Oregon 2018 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

حجم اللعبه

2.57 جيجا

تحميل اللعبه

مواضيع مشابهة

تعليقات