تحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018 من الميديا فاير للكمبيوتر


تحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018 من الميديا فاير للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم متابعى مدونة عالم الملفات، اليوم نقدم لكم تحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018 من الميديا فاير للكمبيوتر تحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018
للكمبيوتر بروابط مباشره وسريعه بحجم جيجا 22.270 جيجا
أحدث العاب الأكشن والأثارة DRAGON QUEST HEROES II نسخة كاملة بكراك CODEX

وصف اللعبه

أبطال التنين كويست الثاني هي لعبة المأجور والمائلة التي وضعتها قوة أوميغا والتي نشرتها سكوير انيكس لل بلاي ستيشن 4 ، بلاي ستيشن 3 ، بلاي ستيشن فيتا ، تبديل نينتندو ، و مايكروسوفت ويندوز . تم إصداره في اليابان في مايو 2016  وفي جميع أنحاء العالم في أبريل 2017 اللعبة عبارة عن تكملة لأبطال Dragon Quest: The World Tree's Woe و Blight Below
أبطال التنين كويست الثاني تختلط على المأجور ومائل مكافحة تيكمو كوي الصورة اسرة ووريورز سلسلة من ألعاب الفيديو مع الشخصيات، وحوش، والكون، والعلم من سكوير انيكس الصورة التنين كويست سلسلة. اللعبة أثقل على عناصر آر بي جي من معظم عناوين أوميغا الأخرى. تم تغيير الاستكشاف العالمي ليشبه التنين النموذجيتجربة. يمكن للاعبين نقل حزبهم لزيارة المدن ، والتجول في خريطة العالم والشروع في مراحل المعركة (على غرار الأبراج المحصنة). قد تصطدم لقاءات الوحش العشوائية السلسة بين المواقع. يمكن اكتشاف المكونات الخاصة وصناديق الكنز عبر خريطة العالم. يمكن أن يتقلب الطقس ويؤثر على حالة الحزب. الأيام الممطرة تسبب لعنة على الحزب خلال المعركة.
تستطيع الشخصيات أن تهرع إلى أي مكان تريده ، ولكن يتم حظر بعض المناطق حتى يتابع اللاعب القصة الرئيسية. بينما يتابع اللاعبون القصة الرئيسية ، يمكنهم فتح "حجارة الدعوات" على خريطة العالم. تسمح هذه المعالم للحزب بالتشويش على المواقع التي سبق زيارتها.
Zelbion بمثابة البلدة الرئيسية الجديدة. أحد التغييرات الرئيسية التي طرأت على ميزات اللعبة السابقة هي ميزة تغيير الصف لأبرز الشخصيات الرئيسية. تبديل فئات التغييرات أنواع المعدات والمهارات المحتملة لكل بطل الرواية. وتشمل الفئات المعروفة فنان الدفاع عن النفس ، بركه ، الراهب ، اللص والمحارب. يمكن لتاجر الأسلحة أن يعلّم مهارات الأسلحة العشوائية على البطل ، اعتمادًا على كفاءته مع كل نوع من أنواع الأسلحة. تم تغيير جميع الأسلحة والأزياء الفردية لتوفير تغييرات جمالية فقط. لا يزال من الممكن تعزيز الملحقات لتغيير الإحصائيات.
مراحل المعركة إلزامية لتقدم القصة الرئيسية وتتصرف مثل مناطق القتال من العنوان السابق. لا يزال يمكن تغيير الأطراف من خلال التحدث إلى باتي في الحانة. هناك تعاونان للاعبين متاح الآن للقصة الرئيسية عن طريق تحديد خيار "المساعدة" في قائمة المعركة الرئيسية.
بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين العمل معًا لإكمال "متاهة الوقت" الجديدة ، وهي سلسلة من المراحل الحصرية المتعددة اللاعبين التي تهدف إلى جذب جماهير Dragon Quest منذ فترة طويلة. يتم فتحها عن طريق العثور على قطع خريطة متاهة متناثرة في جميع أنحاء القصة الرئيسية. تحدث إلى Erinn في نزل البلدة لإعداد المطابقة عبر الإنترنت أو إرسال الدعوات.
يمكن لأربعة لاعبين اللعب معًا في مهمات متعددة اللاعبين الدردشة عبر الإنترنت غير متوفرة ، ولكن يمكن للاعبين اختيار عبارات الأسهم العادية للتواصل. يمكن إحياء أعضاء الحزب الساقطين من قبل "Leaves of the World Tree" أو رفع صحتهم وتوترهم على قيد الحياة من خلال الترحيب بهم. يمكن للاعبين العمل معًا للعثور على المزيد من قطع الخرائط أو هزيمة الرؤساء الصعبين. المعدن ينحف لديها فرصة أكبر للظهور في هذه البعثات.

تتوفر خيارات التشغيل عبر النظام الأساسي وحفظ مشاركة البيانات. بعد أن حفظ البيانات من العنوان السابق يمنح لوسيوس وأورورا ازياء لأبطال هذه اللعبة. دراجون كويست بناه توفير بيانات منح "بناة مطرقة خشبية" لاستخدام البطل.
أحدث العاب الأكشن والأثارة DRAGON QUEST HEROES II نسخة كاملة بكراك CODEX

متطبقات التسغيل

OS: Windows 7/8.1/10 (64bit required)
Processor: Core i7 870 2.8GHz or better
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTS 450 or AMD Radeon HD 5770
DirectX: Version 11
Storage: 30 GB available space

صور للعبه

تحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018 من الميديا فاير للكمبيوترتحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018تحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018 من الميديا فاير للكمبيوترتحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018 من الميديا فاير للكمبيوترتحميل لعبه DRAGON QUEST HEROES II 2018 من الميديا فاير للكمبيوتر

حجم اللعبة

part 1 جيجا2
part 2 جيجا 2
part 3 جيجا2
part 4 جيجا2
part 5 جيجا2
part 6 جيجا2
part 7 جيجا2
part 8 جيجا2
part 9 جيجا2
part 10 جيجا2
part 11 جيجا2
part 12 ميجا270.7 

روابط التحميل

مواضيع مشابهة

تعليقات