تحميل لعبه The Walking Dead: The Final Season Episode 2 2018 برابط واحد مباشر للكمبيوتر


تحميل لعبه The Walking Dead The Final Season Episode 2 2018 برابط واحد مباشر للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم متابعى مدونة عالم الملفات، اليوم نقدم لكم تحميل لعبه The Walking Dead: The Final Season Episode 2 2018 برابط واحد مباشر للكمبيوتر تحميل لعبه The Walking Dead The Final Season Episode 2 2018
للكمبيوتر برابط واحد مباشر وسريع بحجم  6.27 جيجا
لعبة المغامرات والزومبى الرهيبة The Walking Dead: The Final Season Episode 2 نسخة كاملة بكراك CODEX

وصف اللعبه
لعبة المغامرات والزومبى الرهيبة The Walking Dead: The Final Season Episode 2 نسخة كاملة بكراك CODEX
"The Dead Dead: Season Four" يعيد توجيهات هنا. للموسم الرابع من المسلسل التلفزيوني ، انظر The Walking Dead (الموسم 4
القصة الختامية التي تنطوي على كليمنتين ، التي تجري بعد بضع سنوات من أحداث "المشي الميت: حدود جديدة" . كان من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة على أربع حلقات ، مع إصدار أول حلقة في 14 أغسطس 2018 لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch . ومع ذلك ، نظرًا للإغلاق المفاجئ القريب من ألعاب Telltale في 21 سبتمبر 2018 ، سيتم الإشراف على الحلقتين الأخيرتين بواسطة Skybound Entertainment، شركة إنتاج كيركمان.
كما هو الحال مع الألعاب الأخرى في مسلسل The Walking Dead ، فإن The Final Season هي لعبة مغامرات رسومية ، حيث يتحكم اللاعب في البطل Clementine بينما تكافح من أجل البقاء في أعقاب زومبي نهاية العالم. يمكن للاعب نقل كليمنتين في جميع أنحاء البيئة لفحص العناصر ، بدء أشجار المحادثة مع شخصيات غير اللاعبين ، والتقدم في اللعبة. يمكن أن تؤثر القرارات التي يتخذها اللاعب على الحلقات المستقبلية ، ويمكن للموسم الختامي استخدام الألعاب المحفوظة السابقة من The Walking Dead لإحضار خيارات اللاعب من هذه المباريات إلى The Final Season. اللاعبون الذين لم يلعبوا المواسم السابقة ، أو الذين يريدون تعديل الخيارات التي تؤثر على شخصية كليمنتين ، سيكون بمقدورهم استخدام أداة Story Builder على الويب لإنشاء لعبة حفظ تستند إلى السحابة والتي يمكن استخدامها لإدخالها في اللعبة. يعالج هذا أيضًا مشكلات في قيود الحفظ المختلفة نظرًا لتحولات النظام الأساسي على مدار السلسلة (على سبيل المثال ، عمليات الحفظ السابقة من Xbox 360 أو PlayStation 3 من الموسمين الأولين غير متوافقة مع الموسم ا
بعد عدة سنوات من أحداث " حدود جديدة"استمر كليمنتين في رفع AJ ، مستذكراً دروسه الخاصة التي علّمها. إنهم يسيرون في محطة للقطارات ويوقفونها للبحث عن الطعام. في الداخل ، وجدوا قبوًا مزودًا بمخزون جيد من الطعام ، لكن الباب مزوّد بقنبلة يدوية ، والضوضاء الناتجة عن الانفجار تجذب حشدًا من المشاة. أثناء قيادتها للهروب ، تحطمت كليمنتين في السيارة ، وعندما تغيب ، ترى شخصًا يمسك AJ. يوقظ كليمنتين داخل أنقاض مدرسة. تلتقي مارلون ، زعيم مجموعة من المراهقين من المدرسة ، وتجد أنهم كانوا يعتنون أيضا AJ أثناء شفائها. كليمنتين و AJ يلتقيان مع الأطفال الآخرين تعلم أنهم كانوا وحدهم لبعض الوقت بعد أن تم التخلي عنهم من قبل موظفي المدرسة ولكنهم وجدوا طرقًا للبقاء بالصيد وصيد الأسماك من الأخشاب المجاورة واستخدام الفخاخ لدرء المتظاهرين خارج ساحات المدرسة. وعندما تتعرف على الآخرين وتساعد AJ على تعلم المهارات الاجتماعية المناسبة ، تتعلم كليمانتين عن فقدان مجموعة من الأخوات التوائم قبل عام واحد مازال يزعج الأطفال ، وخاصة تان ، الأخ الأصغر للأشقاء.
تحذر مارلون كليمنتين من أن الغذاء ينفد ، وأن المنطقة الآمنة حول المدرسة تصبح أصغر بمرور الوقت ، ولديها مساعدتها في اليوم التالي بالصيد وصيد الأسماك. ولا يضمن أي جهد ما كفاية الطعام ، ويقترح كليمنتين العودة إلى محطة القطار لمعرفة المواد الغذائية التي نجت من انفجار القنبلة اليدوية ، رغم أن المحطة كانت خارج المنطقة الآمنة المحددة. يدخل كلمنتين و AJ المحطة لتأمين الطعام لكن يواجههما رجل يدعى هابيل ، الذي يطلب حصة من الطعام تحت تهديد السلاح. بعد إمتثال أو هزيمة Abel ، كليمنتين وباقي المجموعة يعيدون إلى المدرسة ، يبلّغ عن لقاءهم. في ذلك المساء ، من خلال نظام الأنابيب في المدرسة ، يسمع كليمنتين صوتين يتجادلان ، ويكتشفان مارلون وبرودي ، وهو شخص آخر مقيم ، بعد مناقشة ساخنة في القبو. يكشف برودي إلى كليمنتين أن آبيل جزء من مجموعة مغيرة قامت مارلون بتداولها في مقابل الحصول على الأمان. غاضبة من الكشف ، يضربها مارلون بمصباح يدوي يعطيه جرحًا حادًا في الرأس. قبل أن تموت من صدمة الدماغ ، تكشف برودي إلى كليمنتين أن مارلون تعتزم أيضا التجارة لها و AJ يجب عودة المغيرين. في حالة من الذعر ، يترك مارلون برودي ليقود وأقفال كليمنتين في القبو. تقوم كليمنتين بإيفاد برودي الذي أعيد تحريكه وتخلص من القبو للعثور على مارلون محتجزًا تحت تهديد السلاح من قبل AJ ، مما جذب انتباه بقية المجموعة. تأخذ مارلون البندقية من AJ وتحاول تأطير موت Clementine for Brody في محاولة لجعل المجموعة تديرها. كليمانتين قادرة على إقناع الأطفال الآخرين في أخطاء مارلون ، وفي النهاية يستسلم مارلون.
على الرغم من محاولات كلمنتين و AJ لتعديل الأمور ، يصوت الأطفال الآخرون على طرد الزوج من المدرسة. في الخارج ، يهرعون إلى هابيل وعضو آخر في المغيرين ، الذين صدم كليمنتين عندما وجدتهم هي ليلي ، وهي امرأة أجبرها لي وكيني على الخروج من مجموعتهما بعد مغادرة ماكون ، جورجيا. على الرغم من محاولاتها للتفاوض مع كليمنتين لإقناع الأطفال الآخرين بأن يعطوا أنفسهم لمجموعتها ، ترفض و تبدأ في تعقبها و AJ إلى الأسفل ، حيث يتم إطلاق النار على AJ في المعدة. يتم إنقاذ الزوج من قبل جيمس ، وهو عضو سابق في Whisperers ، الذي يكشف لهم أن المغيرين يجندون قسراً الناس للقتال في حربهم ضد مجتمع منافس. يميل جيمس إلى جروح AJ ويصحبها مرة أخرى إلى المدرسة في صباح اليوم التالي ، قبل أن يغادر من تلقاء نفسه. على الرغم من بعض الأطفال استياء تجاه كليمنتين و AJ ، فإنها تسمح لهم مرة أخرى في أن AJ يمكن أن يعالج جروحه. يحذرهم كليمنتين من ليلي والمغتربين ، ويضعون الخطط لإعداد أرض المدرسة للهجوم.
أسبوعان يمران دون هجوم المغيرين القادم ، مما يضع الجميع على الحافة. بعد لعب لعبة الحقيقة أو يجرؤ على تخفيف حدة التوتر ، يذهب الأطفال للتحقق من الاستعدادات النهائية. يمكن للاعب أن يختار مصاحبة كليمنتين مع لويس أو فيوليت ، وفي كلتا الحالتين ، يعبر عن مشاعرك الرومانسية لهذه الشخصيات. بعد فترة وجيزة ، يصل المغيرون إلى المدرسة ، ويتطلعون إلى أسر المزيد من الأطفال. في خضم المعركة ، تقتل ليلي دون قصد أحد الأطفال ، ميتش. يدخل كلمنتين في قتال مع هابيل ينتهي بهم بالخروج من شرفة ، وكسر ساق هابيل. بعد أن يحفظ كليمنتين إما أن يتم اختطاف فيوليت أو لويس ، يهرب ليلي والمغردون ، ويحصى الأطفال الباقون خسائرهم ، والتي تشمل عمر وعاصم وأيهما لم ينقذ كليمنتين.

متطلبات التشغيل

OS: Windows 7 64Bit Service Pack 1
Processor: Intel Core 2 Duo 2.8GHz
Memory: 3 GB RAM
Graphics: Nvidia GeForce GTS 450 2GB
DirectX: Version 11
Storage: 15 GB available space
Sound Card: DirectX 11 sound device
اللعبة مش بتشتغل مع كروت الشاشة ال 
Intel

صور للعبة

تحميل لعبه The Walking Dead The Final Season Episode 2 2018 برابط واحد مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبه The Walking Dead The Final Season Episode 2 2018 برابط واحد مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبه The Walking Dead The Final Season Episode 2 2018 برابط واحد مباشر للكمبيوتر

حجم اللعبه

6.27 جيجا

تحميل اللعبه

مواضيع مشابهة

تعليقات