تحميل لعبة IGI 4 النسخة الكاملة من ميديا فاير


تحميل لعبة IGI 4 النسخة الكاملة من ميديا فاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم متابعى مدونة عالم الملفات، اليوم نقدم لكم تحميل لعبة IGI 4 النسخة الكاملة من ميديا فاير IGI 4 تحميل مجاني: يتم توسيع سلسلة مشروع IGI من 3 إلى IGI 4 هذا هو أحدث إصدار من مطوري اللعبة. إعداد هذه اللعبة يمكنك تنزيله هنا من على مدونة عالم الملفات هذا من خلال الإعداد الكامل للتثبيت دون اتصال. يمكنك تشغيل هذا على نوافذ سطح المكتب المنزلي والكمبيوتر المحمول.

وصف اللعبه

إنها لعبة مغامرة يمكن تشغيلها مع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين أيضًا. تم تقديم هذه اللعبة لأول مرة للكمبيوتر الشخصي أو سطح المكتب ثم لعبة Game Boy. هذه اللعبة تتكون من مستوى مختلف وكل مستوى يجب عليك القيام به عن طريق وضع استراتيجيات. تم تصميم هذه اللعبة خصيصا لعصر المراهقين والمستخدم الكبار. يحتوي كل مستوى على عنصر خاص به عندما يكمل اللاعب كل مهمة يتحسن المكوّن أيضًا مع تحسين قدرات اللاعب. كما تم تحسين واجهة هذا المظهر وكذلك إلى جانب IGI 4هو أيضا حصلت على رسومات نوعية أفضل بكثير من ذي قبل. كما شملت أيضا أحدث وأحدث الأسلحة ، الدبابات ، المركبات ، قاذفة الصواريخ الخ. عندما تلعب هذه اللعبة فإنك تشعر بأنك تقاتل في العالم الحقيقي. هذه اللعبة لديها الميزات التي إذا كنت مبتدئًا في هذه اللعبة ، يكون لديك المستوى بالنسبة لك يعني مستوى بسيط فقد حصلت أيضا على مستوى المتوسطة والثابت للاعب الذي هو خبير.

صور من داخل اللعبه

تحميل لعبة IGI 4 النسخة الكاملة من ميديا فايرتحميل لعبة IGI 4 النسخة الكاملة من ميديا فايرتحميل لعبة IGI 4 النسخة الكاملة من ميديا فايرتحميل لعبة IGI 4 النسخة الكاملة من ميديا فاير

موصفات التشغيل

وحدة المعالجة المركزية:
معالج Pentium III أو Athlon بسرعة 700 ميجاهرتز

وحدة المعالجة المركزية:
Pentium 4 أو معالج Athlon 1.2GHz

RAM:
128 ميغابايت ذاكرة الوصول العشوائي

RAM:
512 ميغابايت ذاكرة الوصول العشوائي

DX:
برنامج DirectX 8.1

DX:
برنامج DirectX 8.1

حجم اللعبه

293 MB

تحميل اللعبه

مواضيع مشابهة

تعليقات