تحميل لعبة Command & Conquer Generals Zero Hour الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة Command & Conquer Generals Zero Hour

تحميل لعبة المحاكات و الاستتراتيجية الرائعة Command & Conquer: Generals Zero Hour بروابط مباشرة ومقسمة بسيرفرات سريعة وخرافية برابط تورنت صاروخ

معلومات عن لعبة – Command & Conquer: Generals Zero Hour

انها ساعة الصفر ، والوقت لإطلاق العنان المطلق أحدث في تكنولوجيا الأسلحة الحديثة في السعي لتصبح أقوى جنرال في العالم. في القيادة & قهر Tm الجنرالات: ساعة الصفر أول حزمة توسيع القيادة وقهر الجنرالات اللاعبين شن حرب عالمية من أجل السيطرة على العالم الحديث ومواجهة التحدي في نهاية المطاف من قبل متوافقين ضد النخبة في العالم القادة. اختيار من مجموعة متنوعة من الوحدات الجديدة و ترسانة جديدة من الأسلحة ذات التقنية العالية للاعبين استخدام كل ما يلزم لإزالة جنرالات العدو من السلطة. يخرج منتصرا حتى الأكثر خبرة C&C الجنرالات المخضرم يجب اكتشاف جديد التكتيكات والاستراتيجيات لتحقيق الاستفادة الكاملة من-وتعلم للدفاع ضد العالم أكثر الأسلحة فتكا. مع إضافة وحدات جديدة وهياكل ترقيات-بالإضافة إلى تعزيز الضوابط معركة الشرف ، ومجموعة متنوعة من الميزات-Command & Conquer Generals Zero Hour يعطي اللاعبين قوة النيران التي ستحتاج إليها من أجل الهيمنة العالمية. مع 15 البعثات الجديدة ، اللاعبين قد تكون مهمة تدمير الأسطول الأمريكي في البحر الأبيض المتوسط, استئصال خلية منشقة في القاهرة التسلل إلى الولايات المتحدة بناء الاستخبارات ، أو إرسال عملاء خاصين لالتقاط أسلحة الدمار الشامل. وضع تحدي كل الجنرالات الجديد يسمح للاعبين بالسيطرة على أي من 9 جيوش جديدة في المعركة ضد 9 جنرالات الذكاء الإصطناعي. في نهاية المطاف سوف يكون الهدف بنجاح تشق طريقها من خلال كل 9 جنرالات العدو ، وفتح حدد عدد جيوشها من أجل اللعب في مناوشة وسائط الإنترنت ويثبت مرة واحدة وإلى الأبد فهي في نهاية المطاف الحرب الحديثة العامة.

هذه لعبة ظهرت على أجهزة الكمبيوتر من إنتاج شركة EA GAMES وتعتبر من أكثر الألعاب الإستراتيجية إثارة التي لا يزال الناس يحبونها بسبب متعة اللعب بها ، خاصة على شبكة الكمبيوتر (الشبكة) ، حيث تتغير أحداث اللعبة . في كل مرة تلعب عندها لا تمل من اللعبة كما في معظم الألعاب تتميز بحوارات جميلة وموسيقى أي جيش تجعلك تعيش داخل اللعبة ، والجيوش في هذه اللعبة محايدة ، لذلك لا يوجد جيش مفضل ، لذا فإن اللعبة تعتمد على مهارة اللاعب . من الجيش الآخر. 

لعبة Command & Conquer Generals Zero Hour

هناك ثلاثة أنواع من الجيوش التي تعتبر قاعدة: الجيش الأمريكي: إنه جيش متقدم للغاية ، متقدم وقوي من حيث الهجوم والدروع لقواته ، وبطيء بعض الشيء من حيث قوة إزالة السرعة. ولكن التطورات تحصل عليه. من مجال التطوير قوي جدا وفعال . لديه طائرات هجومية قوية لكنها باهظة الثمن . من نقاط ضعفه المال . بناء القوات وإنفاقها يتطلب الكثير من المال وكذلك الكهرباء. 

الجيش الصيني: هذا جيش متطور ولكنه ليس بنفس قوة الجيش الأمريكي من حيث الهجوم والدفاع. يتميز بالمدفعية والدبابات أقوى من غيره. قوي ولكنه مكلف. القوات المدرعة ضعيفة. أصول المناولة مفيدة للغاية وسرعة الحصول على المال شيء جميل والمشكلة تكمن في الدفاع عن قواته لأنها ضعيفة لكن هجومهم قوي ، والترقيات التي تحصل عليها من صندوق الترقية مفيدة للغاية ولكنها تحتاج إلى الوقت المناسب لاستخدامها ، فقوتهم ليست كذلك ضعف لكنه يؤثر على اللاعب ، وهو جيش ضعيف من حيث تحديد مكان الأعداء المختبئين ، ويتميز باستخدام المواد النووية بشكل عام. 

جيش التحرير العالمي: هذا هو الجيش الأقل تطوراً بين الجيوش. تعتمد كل حركة تقوم بها ، مثل الهجوم والدفاع والغزو ، على عمليات الاحتيال والمناورة وخطط الحرب ، وأهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها هي (السرعة). هذا الجيش هو الأسرع من حيث بناء وإخراج القوات وسرعة تحركه رائعة بالنسبة لهم. وصلاحياتهم رخيصة جدا ولا يحتاجون أيضا للكهرباء. كل هذه مزايا هذا الجيش ، لكن الوقت هو ضعفهم الكبير ، لأن هذا الجيش لديه قوات مدرعة ضعيفة ويعتمد على العدد. وكلما طالت المدة كلما ضعف الجيش وزادت قوة الجيوش الأخرى ، لذلك يجب أن يكون اللاعب خبيرًا في هذا الجيش للتغلب على الجيوش. قوي جدا ، ويتميز باستعمال مواد ميكروبية وقناع عام

يوجد في هذه اللعبة ثلاثة أوضاع للعبة هي: وضع الحملة: حيث تتابع مسيرة الجيش التي اخترتها منها (الولايات المتحدة الأمريكية ، الصين ، GLA) بعد اختيار مستوى الصعوبة ومساعدتهم من خلال قيادة الجيش لتكون أنت عامًا وتصل إلى مستوىهم. الهدف الأسمى.

تحميل لعبة Command Conquer Generals Zero Hour كاملة برابط واحد

تحميل لعبة generals zero hour مع اضافة الجيش الروسي وتحديث الصيني الاحمر. ميديا فاير

Generals Zero Hour تحميل

تحميل لعبة جنرال زيرو هور كاملة وأحدث الأسلحة Command Conquer Generals zero hour 2018

Download general Zero Hour 2020

Command and Conquer Generals Zero Hour mods

Generals Zero Hour 2020

تحميل لعبة جنرال 2020

وضع Clash: حيث تقوم بإنشاء اللعبة ، لأن هذا الوضع يسمح لك باختيار جيشك ، وعدد الأعداء الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر ، ومستوى صعوبة الأعداء ، وأنواع جيوش العدو ، وتكوين فريقك وفريق العدو. ، اختيار الألوان للجيوش وكذلك الخريطة العب بها ومواقع الجيوش على الخريطة (فوق عدد الجيوش المسموح بها هو 8. )

وضع التحدي: حيث تختار نوع جيشك ومستوى صعوبة اللعبة ، ويبدأ الكمبيوتر بإعطائك سلسلة من الجيوش واحدة تلو الأخرى لتحديهم والوصول إلى المستوى الأعلى ، وهنا كالعادة يبدأ البناء من البداية لكن الأعداء في هذه اللعبة لديهم قاعدة عريضة ومتكاملة. وهنا تكمن الصعوبة ، حيث يمنحك الكمبيوتر بعض الوقت لمهاجمتك وهو وحده يمنحك الطريق للبناء ، في النهاية ، بعد اجتياز 7 جيوش ، يبدو لك جيشًا قويًا جدًا لا يمكنك اختيار اللعب به لتحديك. 

تحميل لعبة Command & Conquer Generals Zero Hour

مواضيع مشابهة

تعليقات